برنامج محاسبة

ما هو أفضل برنامج محاسبة مجاني للشركات الصغيرة؟

هل لديك شركة صغيرة تبحث عن برنامج محاسبة مجاني للمساعدة في إدارة أموالك؟ لا تقلق! لقد جمعنا أفضل الخِيارات حتى تتمكن من تتبع حساباتك بسهولة. من الأدوات المستندة إلى السحابة إلى تطبيقات سطح المكتب، سنعرض لك أفضل برامج المحاسبة المجانية للشركات الصغيرة.

دعنا الآن نبدأ في تقديم إجابة سؤال: ما هو أفضل برنامج محاسبة مجاني للشركات الصغيرة؟

برنامج محاسبة مجاني للشركات الصغيرة2

1.  ڤوم: أفضل برنامج محاسبة مجاني للشركات الصغيرة

 ڤوم هو أفضل اختيار لدينا لأفضل برنامج محاسبة مجاني. لكن من باب التوضيح لا يعتبر  ڤوم مجانيًّا بل هو برنامج مدفوع وسعره مناسب للغاية، لكنه يوفر تجربة مجانية فضلاً عن سعر خاص بالشركات الصغيرة جدًّا. هذا فضلا عن أنه معتمَد من هيئة الزكاة والضريبة والجمارك السعودية. يقدم ڤوم مجموعة واسعة من الميزات، بما في ذلك إعداد الفواتير وتتبع النفقات وإدارة العملاء والموردين وإنشاء التقارير المالية، كما أنه سهل الاستخدام، مما يجعله مثاليًّا للشركات الصغيرة. إذا كنت في حاجة إلى برنامج محاسبة مجاني تستطيع الاعتماد عليه وهو متعدد الاستخدامات، فإن  ڤوم هو أمثل خِيار لك.

جرب فوم مجانًا لمدة 7 أيام الآن أو احصل على اشتراك لمدة 6 شهور بخصم 90٪.

2. QuickBooks عبر الإنترنت: أفضل خِيار مجاني عمومًا

QuickBooks Online هو أفضل برنامج محاسبة مجاني للشركات الصغيرة. وهو يوفر جميع الميزات التي يحتاج إليها النشاط التجاري لتتبع موارده المالية، كإعداد الفواتير وتتبع النفقات وإنشاء الميزانيات. إضافة إلى ذلك، يعد QuickBooks Online أحد خِيارات البرامج الوحيدة المجانية. إذا كنت صاحب شركة صغيرة وتبحث عن برنامج محاسبة مجاني وموثوق به، فإن QuickBooks Online هو أمثل خِيار.

3. Zoho Invoice: الأفضل للشركات الجديدة

Zoho Invoice هو أفضل برنامج محاسبة مجاني للشركات الجديدة. إنه سهل الاستخدام ويوفر جميع الميزات التي تحتاج إليها الأعمال الصغيرة لبدء إعداد الفواتير وتتبع النفقات. كما أن لديه فريق دعم عملاء رائعًا متاحًا على مدار الساعة طَوال أيام الأسبوع.

4. لينديو: الأفضل للعمل المستقل

العمل المستقل هو خِيار شائع لمن يبحثون عن طريقة مرنة ومنخفضة التكلفة لكسب المال. Lindeo، أحد أفضل خِيارات برامج المحاسبة المجانية للعمل المستقل، إذ يقدم ميزات قوية وواجهة سهلة الاستخدام تجعله خِيارًا رائعًا للشركات من جميع الأحجام.

6. FreshBooks: الأفضل للمستقلين والشركات الصغيرة جدًّا

إذا كنت مالكًا أو مديرًا لشركة صغيرة، فإن FreshBooks هو أفضل برنامج محاسبة مجاني لك. إنه سهل الاستخدام ويوفر جميع الميزات التي تحتاج إليها لإدارة أموالك وتتبع نفقاتك. إضافة إلى ذلك، فهو متوافق مع معظم منصات الكمبيوتر، لذا يمكنك استخدامه في أي مكان. باستطاعتك بدء الإصدار التجريبي المجاني اليوم لترى بنفسك مدى روعة FreshBooks في إدارة الشؤون المالية لشركتك الصغيرة.

الخلاصة: كيف تختار برنامج المحاسبة المجاني المناسب لعملك؟

عندما يتعلق الأمر بالعثور على أفضل برنامج محاسبة مجاني للشركات الصغيرة، فإن ڤوم هو الفائز الواضح. إنه يوفر مجموعة كبيرة من الميزات دون تكلفة، مما يجعله أمثل خِيار للشركات من جميع الأحجام. هذا فضلا عن أنه معتمد من هيئة الزكاة والضريبة والجمارك السعودية.

برنامج محاسبة سحابي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *